يمكن الركن الخاص بتشكيات السياح من الاتصال بالهياكل الإدارية المعنية من خلال تعمير جذاذة تحتوى على المعلومات التي من دورها تمكين الإدارة من متابعة الشكوى. و يمكن لطالب الخدمة متابعة مآل نتيجة الأبحاث حول الشكاية من خلال النفاذ إلى الفضاء المخصص له.
تمكّنكم هذه الخدمة من الإطلاع و التعرف على كافة المعلومات المتعلقة بمناظرات المدرسة الوطنية للادارة (تاريخ اجراء المناظرات، المراجع البيداغوجية للمنلظرات، تصليح المناظرات)
يتم عبر هذه الخدمة إرشاد المستعمل عن كيفية الحصول على اشتراك نقل مدني (شهري / سنوي) باختيار المسلك المرغوب ليتحصل على الكلفة و الخطوط الممكن استغلالها مع إمكانية تحميل مطلب الحصول على الاشتراك.