يُمكّن الركن الخاص بتشكيات المهنيين من الاتصال بالهياكل الإدارية المعنية من خلال تعمير جذاذة تحتوى على المعلومات التي من دورها تمكين الإدارة من متابعة الشكوى. و يمكن لطالب الخدمة متابعة مآل نتيجة الأبحاث حول الشكاية من خلال النفاذ إلى الفضاء المخصص له.
يعنى هذا الفضاء بتوفيرالمعلومات والوثائق العلمية والتقنية إلى المجموعة العلمية التونسية من خلال توفير محرك بحث على عدة قواعد معلومات على غرار: تونيدوك(TUNIDOC)، تونيبار(TUNIPER)، جورت(JORT) ، تونيبيب (TUNIBIB) وتييال(TEEAL)
الخدمة مقدمة من : وزارة التعليم العالي والبحث العلمي