بوابة الحكومة التونسية
رئيس الحكومة يؤكد ان المرأة التونسية هي فخر لكل التونسيين

رئيس الحكومة يؤكد ان المرأة التونسية هي فخر لكل التونسيين

رئيس الحكومة يؤكد ان المرأة التونسية هي فخر لكل التونسيين

دشن رئيس الحكومة يوسف الشاهد ظهر اليوم المعرض الوطني للمرأة التونسية بشارع الحبيب بورقيبة وكرم عددا من النساء النقابيات والمناضلات والناشطات في المجتمع المدني والاطارات العليا في عدد من الوزارات تقديرا لجهودهن في مختلف الاختصاصات.

وفي تصريح صحفي اكد رئيس الحكومة بهذه المناسبة أن المرأة التونسية رائدة في كل المجالات، في الحرس وفي الشرطة وفي الجيش وفي الفلاحة وفي الصناعة وفي الادارة وهي فخر حقيقي لتونس ومكسب ويجب على كل التونسيين ان يفتخروا بما حققته المرأة التونسية وبالدور الذي لعبته منذ التحرير الى الآن.

وتحدث رئيس الحكومة عن زيارته الى منطقة بني يعيش من معتمدية قربة حيث التقى عددا من النساء الريفيات ونوّه بما لمسه لديهم من رغبة وطاقة من اجل العمل وتقديم الأفضل معتبرا ان
الحكومة ستعمل على مساعدتهن من اجل ترويج منتوجاتهن.

ولاحظ رئيس الحكومة وجود ترسانة من القوانين تصب جلها في مصلحة المرأة إلا ان التطبيق يبقى غائبا لذلك يجب تطبيق هذه القوانين وتفعيلها ودعا في هذا السياق كل منظمات المجتمع المدني للعمل على تفعيل مثل هذه القوانين.

وختم رئيس الحكومة بالتاكيد على ان معركة المرأة التونسية هي معركة كل المجتمع وانه لا يوجد مجتمع متقدم عندما لا تكون قيمة المرأة محققة مائة بالمائة.

العودة إلى قائمة الأخبار
إضافة تعليق

:ردود الفعل على الموقع خاضعة للإشراف ، لن يتم نشر اي رسالة على الفور

.يتم مراجعة الرسالة من ادارة الموقع اللتي تحتفظ بالحق في نشرها

يجب ألا يتجاوز تعليقك 500 حرف أو سيتم قطعه
عدد الأحرف المستخدمة / 500