يُمكّن الركن الخاص بتشكيات المهنيين من الاتصال بالهياكل الإدارية المعنية من خلال تعمير جذاذة تحتوى على المعلومات التي من دورها تمكين الإدارة من متابعة الشكوى. و يمكن لطالب الخدمة متابعة مآل نتيجة الأبحاث حول الشكاية من خلال النفاذ إلى الفضاء المخصص له.
يُمكّن الركن الخاص بتشكيات المهنيين من الاتصال بالهياكل الإدارية المعنية من خلال تعمير جذاذة تحتوى على المعلومات التي من دورها تمكين الإدارة من متابعة الشكوى. و يمكن لطالب الخدمة متابعة مآل نتيجة الأبحاث حول الشكاية من خلال النفاذ إلى الفضاء المخصص له.
تمثل منظومة “ء ـ مواطن” بوّابة للمشاركة والتفاعل بين الإدارة والمتعاملين معها حيث تتضمّن بصفة خاصة طرق تواصل مختلفة ومتلائمة مع حاجيات المواطنين من خلال تمكينهم من تقديم عرائضهم على الخط و اقتراحاتهم أو استفساراتهم. كما تمكنهم من الحصول على ارشادات، إضافة إلى تعزيز [...]