يُمكّن الركن الخاص بتشكيات المهنيين من الاتصال بالهياكل الإدارية المعنية من خلال تعمير جذاذة تحتوى على المعلومات التي من دورها تمكين الإدارة من متابعة الشكوى. و يمكن لطالب الخدمة متابعة مآل نتيجة الأبحاث حول الشكاية من خلال النفاذ إلى الفضاء المخصص له.
تمثل منظومة “ء ـ مواطن” بوّابة للمشاركة والتفاعل بين الإدارة والمتعاملين معها حيث تتضمّن بصفة خاصة طرق تواصل مختلفة ومتلائمة مع حاجيات المواطنين من خلال تمكينهم من تقديم عرائضهم على الخط و اقتراحاتهم أو استفساراتهم. كما تمكنهم من الحصول على ارشادات، إضافة إلى تعزيز [...]